خصومات موقع دليلك

خصومات موقع دليلك

 

نحن نحاول في دليلك أن نتبع مل السبل الفعالة التي تساعد على راحة العملاء , و لذلك فإننا نقوم على الدوام بتقديم الخصومات الهائلة الخاصة بصيانة تجهيزات المطاعم بالإضافة إلى حرصنا الدائم على توفير الكثير من الخدمات المميزة و العروض الجذابة, لتناسب أصحاب المطاعم و الكافيهات و الفنادق . و ذلك لأننا في دليلك نمتاز بالخبرة الواسعة جداً في مجال صيانة معدات المطاعم و الكافيهات و الفنادق, و كذلك بتقديم خدمات على درجة فائقة من الدقة . لأننا دائماً ما نستعين بخبراء حقيقين, مختصين في مختلف أنواع الصيانة الفعالة لمعدات المطابخ المختلفة .

 

خصومات دليلك الهائلة

إننا نعمل من خلال دليلك على توفير الراحة الدائمة لعملائنا كما قلنا شسابقاً, لذلك فإننا نحرص دائماً على تقديم خصومات هائلة على صيانة تجهيزات المطاعم و الفنادق, لتكون أسعارنا في متناول أيدي الجميع و مناسبة تماماً لأصحاب المطاعم و الفنادق الذين يحتاجون إلى أعمال الصيانة الدورية و الدائمة, و التي تكلفهم الكثير من النفقات. فنحن متواجدون دائماً لمساعدتك حين تلاقي أي عطل أو خلل في في المعدات الخاصة بمطعمك أو فتدقك, فإننا عنوانك للحصول على أفضل خدمات الصيانة الفورية و الشاملة بأفضل الأسعار .

 

الضمان المعتمد من دليلك

تعرف دليلك بالدقة و الجودة العالية في تقديم أعمال الصيانة الشاملة و التصليح الفعال, لأي نوع من أنواع المعدات أو التجهيزات الخاصة بالمطاعم و الفنادق, لذك فإننا نحرص على تقديم ضمان معتمد مع كل أعمال الصيانات التي نقوم بها, و هذا الضمان ليس عليه أية تكاليف إضافية عن تكالييف الصيانة الأصلية , التي غالباً ما سوف تتمتع بها بعد تخفيضها بشكل كبير من خلال العروض و الخصومات نقوم بها بالإستمرار, و بذلك نكون قد حققنا لك الراحة و الرفاهية , مع التخلص السريع من المشكلات التي تواجه معداتك و أدوات مطبخك.

الدعم الفني من دليلك

إن دليلك تمتلك فريق عمل رائع و على أعلى مستوى, سواء من خدمة العملاء الذين يعملون على مدار اليوم للرد على جميع تساؤلاتكم و حجز مواعيد الصيانة المناسبة لكم, أو من خلال فريق الدعم الفني الخاص بأعمال الصيانة الفورية, الذي يضم أفضل الخبراء و المهندسين و فنيين الصيانة المعتمدين, الذين يقومون بأدق الأعمال على أكمل وجه بكفاءة عالية و طرق صيانة حديثة جداً و فعالة . و هذا الفريق القوي هو أكبر ركائزنا للنجاح في دليلك .

التواصل مع دليلك

إننا قادرين في دليلك  على تلبية طلباتك في أي وقت ممكن, فيمكنك التواصل معنا من خلال موقعنا الإلكتروني على الإنترنت, و طلب المساعدة أو عرض التساؤلات عن أي شيء يخص صيانة معدات المطاعم و الفنادق. و ذلك خلال 24 ساعة على مدار الإسبوع كله , فقط من أجل تحقيق راحتك الدائمة .