تجهيز أكشاك القهوة

تجهيز أكشاك القهوة

بات الطلب كبيراً جداً على تجهيز أكشاك القهوة في تجهيزات الفنادق والطاعم لأن مثل هذه المشاريع الصغيرة قد أصبحت ناجحة جداً في الفترة الأخيرة ما بين الشباب في وطننا العربي, و خاصة في ظل انتشار أكشاك القهوة في المراكز التجارية, الحدائق, محطات الوقود و الطرق السريعة .حيث يحتاج الأفراد في كثير من الأحيان إلى تناول مشروبهم المفضل مع حلوى لذيذة بسرعة خلال يومهم المليء بالأحداث اليومية, دون الحاجة إلى جلوس في مقهى أو مطعم و إهدار الكثير من الوقت .

تجهيز أكشاك القهوة

إن دليلك للتهيزات يقوم بإنشاء و تجهز أكشاك القهوة بكافة أشكالها و أنواعها و في أي مكان تريدونه , و ذلك وفق ما يلي :

أولاً: تجهيز الأكشاك الداخلية

و هي الأكشاك التي يتم بنائها داخل المراكز التجارية أو المنشئات المغلقة , و تكون بأحجام صغيرة و لكنها مع ذلك تضم كافة مستلزمات الكافيهات من صانع قهوة, عصارة برتقال, باريستا, صانع ثلج, ثلاجة عرض و غير ذلك من الأدوات التي منشأنها أن تصنع منتجاتاً في غاية الجودة . و نحن نقوم بتجهيز هذه الأكشاك بالكامل بما فيها من معدات و قطع أثاث بسيطة.

ثانياً : الأكشاك الثابتة و المتحركة

تقوم شركة دليلك ب تجهيز أكشاك القهوة الثابت منها و  المتحرك, و ذلك داخل المحطات الرئيسة أو على الطرق السريعة, و لا يختلف الكشك الثابت عن المتحرك كثيراً من حيث الآلات أو المعدات التي نوفرها في داخل كل منهم, و لكن الفارق الوحيد بينها هو في طريقة البناء نفسها و المقاسات المتعددة لكل منهما,  التي تتوقف على رغبة العميل نفسه .

 

ثالثاً : عربات القهوة

تعد عربات القهوة من أكثر المشاريع نجاحاً في وقتنا الحالي بين الشباب, نظراً إلى أنها تتسم إلى البساطة إلى جانب قدر المرونة الكبير , فهي يسهل تركيبها و نقلها من مكان إلى آخر كما أنها على كافة المعدات الرئيسية للمقهى و التي توفر لأي زبون كل ما يحتاجه من مشروبات أو حلويات . و تتوافر هذه العربات بأكثر من شكل أو تصميم .