خدمات دليلك للمطاعم والفنادق

خدمات دليلك للمطاعم والفنادق

إن دليلك يقدم لك العديد من خدمات الصيانة و التصليح بالإضافة إلى توفير أكبر الشركات التي قد تحتاج للتعامل معها في تجهيزات المطاعم أو الفنادق الخاصة بك, و التي لها مكانتها المرموقة في سوق العمل , لتضمن لك ظهوور فندقك أو مطعمك في أفضل صورة ممكنة . بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة السابقة التي يمتلكها موقع دليلك في تجهيز المطاعم و المتاجر و الفنادق . من خلال أفضل فريق عمل متخصص في أعمال تجهيز المطاعم و الفنادق و تركيب معداتها و توفير الصيانة الشاملة و الدورية لهم .

تجهيزات المطاعم و الفنادق

يستطيع موقع دليلك التكفل بكل المستلزمات و التجهيزات و المعدات الازمة لإنشاء مطعمك أو فندقك, , مع وجود ضمان شامل لهذه المعدات, و التي ستمنحك نوع من الإطمئنان على مشروعك , الذي ستضعه بين أيادي أمينة , فدليلك تعرف جيداً كيفية التعامل مع مثل هذه الأنواع من المشاريع, و يرجع ذلك إلى خبرتاتها الواسعة جداً في هذا المجال, و القدرة على مشاركة أفضل الشركات العالمية, فهي بذلك تمتلك كافة المقومات اللازمة لنجاحها و لنجاح مشروعك أنت في المرتبة الأولى .

 

توفير الصيانة الدورية لمعدات المطاعم و الفنادق

إن موقع دليلك يحرص دائماً على تقديم كافة الوسائل الحديثة في أعمال الصيانة لمعدات و أجهزة الفنادق و المطاعم , بالإضافة إلى إمكانية إصلاح الأعطال التي قد تتعرض لها الماكينات الكهربائية المستخدمة , و الصيانة الدورية التي يقوم بها أفضل الفنيين و المهندسين, لفحص كافة الادوات و المعدات و التأكد من أن ضرراً لم يصيبها , أو للتمكن من إدراك أي خلل صغير قد بدأ في الظهور, لضمان عدم تحوله إلى مشكلة كبيرة . قد تعطل العمل في مطعمك أو فندقك .

 

خدمات الفك والتركيب

يقدم موقع دليلك أفضل خدمات الفك و التركيب للأجهزة المستخدمة في مطعمك أو فندقك, من خلال فك المعدات التي قد تعرضت للتلف, و إجراء أعمال الصيانة بها على يد أفضل المهندسين أو الفنيين , و إيجاد سبب العطل بالماكينه ثم معالجته , و بعد ذلك يتولون مهمة إعادة تركيب هذة الأجهزة مرة أخرى, فتعود كما لو كانت جديدة تماماً .

أفضل المهندسين و الفنيين

يضم موقع دليلك أفضل فريق عمل يمكنك الحصول عليه, ذو كفاءة عالية و على درجة كبيرة جداً من الإحترافية , يتميز بإتقانه الشديد للعمل و القدرة على حل جميع الأضرار و المشكلات التي قد تصيب معداتك, بسرعة مذهلة مع تحقيق نتائج مرضية , و فريق عمل دليلك مدرب على أعلى مستوى, في أفضل مراكز التدريب العالمية . كما أن لموقع دليلك فرق خدمة عملاء يتميز بحسن معاملة العميل و تقديره, و العمل المتواصل للرد على كافة الأسئلة و الإستفسارات, من خلال الإتصال بنا على الخط الساخن أو التواصل مباشرة من خلال الموقع .